القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري روشن

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري روشن

عشاق وجماهير الكرة العربية والخليجية على موعد اليوم كلاسيكو السعودية، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة المباراة بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري روشن.

 مباراة الهلال والاتحاد اليوم تأتي في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري السعودي روشن 2022-2023، حيث يأمل الاتحاد في حصد الدرع المحلي الأغلى للمرة الأولى في تاريخه.

بينما يسعى الهلال حامل اللقب في نسخه الثلاثة الماضية لتضميد جراحه في محاوله منه لحفظ ماء الوجه ومصالحه جمهوره بعد ابتعاده وبشكل مؤكد عن دائرة الصراع على الدوري السعودي وضياع حلم اللقب الرابع على التوالي في إنجاز غير مسبوق.

يدخل الاتحاد مباراة اليوم أمام الهلال بقدمين ثابتتين متربعاً على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة حصدها من 26 مباراة، بينم اكتفى الهلال بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة حصدها من 25 مباراة.

 وبالرغم من كونه ضيفاً ثقيلاً على الهلال في أرض الأخير ووسط جمهور على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، إلا أن الاتحاد لا يأمن لدغات لاعبو الهلال في محاولات من الأخير لعرقلة مسيرة الاتحاد من أجل حسم البطولة مبكراً

 ​​​​​​​مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم على أي قناة؟

تنطلق صافرة حكم مباراة بين الهلال والاتحاد في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 15 مايو، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية ssc.

 ومن المقرر أن يتم إذاعة ماتش الهلال والاتحاد اليوم على القناة السعودية الرياضية الأولى SSC1 بتقنيتي إتش دي وإس دي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية