رئيس التحرير أحمد متولي
 قطع إنجليزي للصف الثالث الإعدادي للفهم مع الأسئلة PDF لحل سؤال Comprehension

قطع إنجليزي للصف الثالث الإعدادي للفهم مع الأسئلة PDF لحل سؤال Comprehension

من الأسئلة التي لا يخلو منها امتحان هو سؤال Comprehension، والذي يجد بعض الطلاب فيه صعوبة، ولكن عليك مراجعة قطع إنجليزي للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للفهم من مذكرة PDF التي نستعرضها لك لتتمكن من حلها جميعًا.

قطع إنجليزي للصف الثالث الإعدادي

ومن خلال السطور التالية ستتمكن من حل قطع إنجليزي للصف الثالث الإعدادي بعد الاطلاع على مذكرة PDF الترم الثاني الآتية، ومن بين تلك القطع:

Should we work all the time without having a rest? The answer is that we can`t continue working without stopping. From time to time, we need some rest to do some interesting activities. If we don’t do that, we can make mistakes and our work might get worse. If we work all the time, we may lose the ability to think clearly and have no energy to continue working, so sleep is very important. It renews our energy. sports and games are also important especially for people who stay in closed offices. They are not able to do exercise. Some activities such as swimming and walking may give them a lot of energy. So, we shouldn’t waste our weekends we should try to forget all about our work. We can then enjoy ourselves.

  • :A) Answer the following questions

  • ?How can we renew our energy

  • ?What does the underlined word ”it” refer to

  • ?Do you think that having a rest is very important? Why

  • :B) Choose the correct answer from a, b, c or d

  • ................Working all the time without stopping makes us feel

  • a) happy b) healthy c) tired d) strong

  • .We should .......................... during the weekends

  • .a) forget our work b) work more c) stay in offices d) make mistakes

سؤال القطعة في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي

ويحتوي سؤال القطعة في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي على قطعة إنجليزي على طالب تالتة إعدادي قراءتها جيدًا ثم الإجابة على الأسئلة التي تندرج تحتها، والتي تنقسم إلى استفهامية واختيار من متعدد.

ويعد سؤال قطع إنجليزي للشهادة الإعدادية هو السؤال الثاني في ورقة الامتحان، ولا تخلو منها امتحانات الفصل الدراسي الثاني وكذلك الأول.

قطع Comprehension للصف الثالث الإعدادي

ويمكنكم الآن تحميل قطع Comprehension للصف الثالث الإعدادي PDF الفصل الدراسي الثاني من الملف الآتي، وهي عبارة عن أسئلة مجاب عليها:

قطع فهم إنجليزي مع الأسئلة PDF

وتتضمن الملزمة الآتية قطع فهم إنجليزي مع الأسئلة PDF والإجابات، عليك محاولة حلها قبل الاطلاع على الحل، ولتنزيلها قم بالضغط على الملف التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية