رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 سوهاج

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 سوهاج

انتهى المئات من طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة من أداء الامتحان المقرر عليهم في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، لذا يرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 سوهاج.

وتوافد طلاب الصف الثالث الإعدادي على 467 لجنة امتحانات في عموما  قطاعات محافظة سوهاج التعلمية الثلاثة وهي قطاع جنوب وقطاع وسط وقطاع شمال، لأداء امتحان الهندسة في تمام الساعة الثامنة صباح يوم الأربعاء 17 مايو.

وأجاب الطلاب على امتحان الهندسة خلال ساعتان، حيث توزع الامتحان على خمسة أسئلة جاء السؤال الأول في صورة اختر الإجابة الصحيحة من بين الإجابات المعطاة، بينما جاء السؤال الثاني والثالث والرابع والخامس في صورة استخرج من الشكل المقابل.

إجابة امتحان الهندسة ثالثة إعدادي ترم ثاني 2023 سوهاج

وتتمثل إجابة امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 سوهاج، بشكل نموذجي في التالي:

​​​​​​​

 ويرغب الطلاب في الحصول على حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 سوهاج، لمراجعة الإجابات الخاصة بهم والتعرف على الإجابات التي من المتوقع أن يحصلوا عليها في نهاية العام

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف الإعدادي في عموم مدارس محافظة سوهاج الرسمية والخاصة، كانوا بدأوا امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري اعتبارًا من يوم السبت الموافق 13 مايو بأداء الامتحان في مادة اللغة العربية، ويستمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم الخميس 18 مايو بأداء الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية