حل امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني البحيرة 2023

حل امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني البحيرة 2023

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من امتحاناتهم في مادة العلوم للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويهتم العديد من الطلاب بالتعرف على حل امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني البحيرة 2023.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة العلوم على مدار ساعتين بداية من الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء 17 مايو وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً، وذلك داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة بالأمراض المعدية والفيروسات على غرار فيروس كورونا المستجد.

وتتولى مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة مهمة تنظيم امتحانات الطلاب في مختلف المراحل الدراسية بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، حيث تم وضع أسئلة الامتحانات بواسطة موجهي المواد والمدرسين الأوائل، كما تم تحديد الخاصة بمواعيد الامتحانات.

إجابة امتحان علوم ثالثة اعدادي ترم ثاني البحيرة 2023

ويتمثل حل امتحان علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني البحيرة 2023، بشكل نموذجي في التالي:

​​​​​​​ ​​​​​​​

ويهتم العديد من الطلاب بالتعرف على حل الامتحان النموذجي من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع له الحصول عليها في الامتحان، حيث يقارن الطلاب الإجابات التي كتبوها في الامتحان بالإجابات النموذجية.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة كانت انطلقت بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 14 مايو 2023، بأداء الطلاب الامتحان في مادة العلوم، على أن يختتم الطلاب امتحاناتهم بحلول يوم الأحد الموافق 20 مايو 2023بأداء امتحان اللغة الإنجليزية.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية