رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي على النايل سات في إياب أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي على النايل سات في إياب أفريقيا

تمثل مباراة الإياب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقية عنق الزجاجة بالنسبة للمارد الأحمر وجماهيره، لذا يرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي على النايل سات في إياب أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب في دور الأربعة من دور الأبطال الأفريقي قد اقيمت على أرض الترجي التونسي ووسط جماهيره، إلا أن لاعبو النادي الأهلي نجحوا في تقديم عرض قوي بالفوز بثلاثية نظيفة دون رد ليضع المارد الأحمر قدماً في الدور النهائي من البطولة.

يواجه الفائز من مواجهة الأهلي والترجي التونسي مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، وكان التعادل الإيجابي حسم مباراة الذهاب في المغرب بين الفريقين، ليحل الوداد ضيفاً ثقيلاً على صن داونز في جنوب أفريقيا بينما ترجح الاحتمالات فوز الأخير والصعود إلا المباراة النهائية.

ويسعى النادي الأهلي إلى التأهل للمباراة النهائية للثأر لنفسه وجماهيره، وذلك لسببين يتمثل الأول في استعادة المارد الأحمر للقب الأميرة السمراء بعدما فقده في نهائي البطولة الماضية في ظروف صعبة على الفريق أمام الوداد، بينما يسعى للثأر كذلك من صن داونز في حالة صعود الأخير للنهائي.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي على النايل سات

 تتمثل القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي على النايل سات في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا في مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة، وذلك في تمام الساعة العاشر من مساء يوم الجماعة 19 مايو 2023 على ارض استاد القاهرة الدولي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية