نسخة من امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظه الدقهليه المسرب

نسخة من امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2023 محافظه الدقهليه المسرب

أثار امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية أزمة، صباح اليوم الخميس، إذا تيقتن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة من تسريب ورقة الأسئلة قبل بدء اللجان.

وبدأ طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية لجنة اختبار الدراسات الاجتماعية، والتي كانت في الفترة الأولى، بدءا من الساعة التاسعة.

وفاجئت إدارات اللجان الطلاب بقرار تعطيل الامتحان، حيث تم سحب أوراق الأسئلة والإجابة من الطلاب، وإبلاغهم أن الاختبار سيعقد في وقت لاحق.

ماذا بعد تسريب امتحان الدراسات في الدقهلية؟

قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ناصر شعبان، تأجيل امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية، وذلك بعد العرض على المحافظ، الدكتور أيمن مختار.

وأوضح مدير المديرية، أنه سيتم عقد الامتحان يوم السبت المقبل 20 مايو.

وأشار أن غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية رصدت تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية قبل فتح اللجان بـ20 دقيقة.

وجاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية مكونا من ورقتين، الأولى عبارة عن سؤالين في الجغرافيا، والثانية تحتوي على مثلهما في التاريخ.

​​​​​​​

ويؤدي 125 ألفا و247 طالبا وطالبة، امتحانات الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي في محافظة الدقهلية، والذين تم توجيههم باستكمال يوم الاختبارات بامتحان مادة الحاسب الآلي من الساعة 11:15.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011