رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي المنوفية ترم ثاني 2023

حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي المنوفية ترم ثاني 2023

أدى المئات من طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية ثاني أيام امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي المنوفية ترم ثاني 2023.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد توافدوا على لجان الامتحانات الخاصة بهم على عموم اللجان المختلفة التابعة للإدارات التعليمية في محافظة المنوفية، اعتبارًا منا لساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم السبت 20 مايو 2023.

وانطلقت امتحانات الترم الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي في عموم مدارس المنوفية الرسمية والخاصة، بداية من يوم الخميس 18 مايو على أن يستمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم الأربعاء 24 مايو 2023.

وجاء امتحان اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية للفصل الثاني، مكون من ستة أسئلة حيث جاء السؤال الأول عبارة عن أجمل الجمل الناقصة في المحادثة التالية.

بينما جاء السؤال الثاني عبارة عن اقرأ وأكمل النص بواحدة من الكلمات التالية، فيما جاء السؤال الثالث عبارة عن قطعة والإجابة على الأسئلة الخاصة بها.

أما السؤال الرابع فكان عبارة عن اختر الإجابة الصحيحة من الاختيارات المتاحة أمامك، وفي السؤال الخامس فكان عبارة عن أكمل الجملة بالتشكيل المناسب للكلمة الموجودة داخل الأقواس، وأخيراً جاء السؤال السادس عبارة عن أكتب 110 كلمة عن الموضوع التالي.

إجابة امتحان انجليزي ثالثة ثانوي المنوفية ترم ثاني 2023

ويتمثل حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي المنوفية ترم ثاني 2023، في التالي،

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية