رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي البحيرة ترم ثاني 2023

حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي البحيرة ترم ثاني 2023

اختتم الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري بأداء الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي البحيرة ترم ثاني 2023.

ويشار إلى أن امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، قد بدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق 20 مايو، واستمر على مدار ساعتين ليختتم الامتحان في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

 ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري قد بلغ نحو 121 ألفًا و487 طالبا وطالبة على مستوى المدارس الرسمية في عموم محافظة البحيرة.

حيث يؤدي الطلاب الامتحانات الخاصة بهم بداخل 668 لجنة مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم وكافة أطراف منظومة التعليم من الإصابة بالأمراض المعدية والفيروسات وخاصة فيروس كورونا المستجد.

اجابة امتحان انجليزي ثالثة اعدادي البحيرة ترم ثاني 2023

ويتمثل حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي البحيرة ترم ثاني 2023، بشكل نموذجي في التالي:

​​​​​​​

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة كانت قد انطلقت اعتبارًا من يوم لأحد 14 مايو، بأداء الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية، بينما انتهى الطلاب من الامتحانات بأداء امتحان اللغة الإنجليزية يوم السبت 20 مايو.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية