رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الترم الثاني 2023

حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الترم الثاني 2023

أدى المئات من طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى إدارات محافظة كفر الشيخ التعليمية امتحان اللغة الإنجليزية للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الترم الثاني 2023.

وتوافد طلاب الصف الثالث الإعدادي على لجان امتحانات لأداء امتحان اللغة الإنجليزية، وذلك بداية من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد 21 مايو، واستمر الطلاب في أداء الامتحان حتى الساعة الحادية عشر صباحاً وعلى مدار ساعتين.

إجابة امتحان انجليزي ثالثة اعدادي كفر الشيخ ترم ثاني 2023

ويتمثل حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الترم الثاني 2023 النموذجي، في التالي:

​​​​​​​

ويسارع العديد من المدرسين الأوائل والمتخصصين في مادة اللغة الإنجليزية للإجابة على امتحانات المادة، من أجل تحقيق الاستفادة للطلاب الراغبين في التعرف على الحل النموذجي على أسئلة الامتحان.

ويحتاج طلاب الصف الثالث الإعدادي للحصول إجابة امتحان انجليزي ثالثة اعدادي كفر الشيخ ترم ثاني 2023، لمقارنتها بالإجابات التي الخاصة بهم على أسئلة الامتحان، من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع أن يحصلوا عليها في المجموع الكلي بنهاية العام الدراسي.

ومن الجدير بالذكر أن حوالي 63 ألف و281 طالب وطالبة موزعين على ثلاث عشر إدارة تعليمية تابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ كانوا بدأوا الامتحانات  اعتبارًا من يوم الأربعاء 17 مايو بأداء امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، على أن يستمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم الاثنين 22 مايو 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية