رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي قنا ترم ثاني 2023

حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي قنا ترم ثاني 2023

أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحان الفصل الثاني في مادة الجبر على مستوى مدارس محافظة قناة الرسمية والخاصة، ويرغب العديد من الطلاب في الحصول على حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي قناة ترم ثاني 2023.

وتوافد طلاب الصف الثالث الإعدادي بداية من الساعة التاسعة من صباح الأحد 21 مايو، على لجان الإدارات التعليمية المختلفة في محافظة قناة، حيث أجابوا على أسئلة امتحان الجبر على مدار ساعتين حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي قنا ترم ثاني 2023

وتباينت ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة قنا على أسئلة امتحان الجبر، حيث أجمع غالبية الطلاب على تفاوت صعوبة أسئلة الامتحان، حيث تواجدت أجزاء تناسب مختلف مستويات الطلاب بداية من المتوسط وحتى الأسئلة التي تحتاج تركيز من جانب الطالب المتفوق.

اجابة امتحان الجبر ثالثة اعدادي قنا ترم ثاني 2023

ويتمثل حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي قنا ترم ثاني 2023 النموذجي في التالي:

​​​​​​​

ويسارع العديد من المدرسين الأوائل والمتخصصين في مادة الجبر للإجابة على امتحانات المادة، من أجل تحقيق الاستفادة للطلاب الراغبين في التعرف على الحل النموذجي على أسئلة الامتحان.

ويحتاج طلاب الصف الثالث الإعدادي للحصول إجابة امتحان الجبر ثالثة اعدادي قنا ترم ثاني 2023، لمقارنتها بالإجابات التي الخاصة بهم على أسئلة الامتحان، من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع أن يحصلوا عليها في المجموع الكلي بنهاية العام الدراسي.

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي في الإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة قنا كانوا بدأوا الامتحانات، اعتبارًا من يوم النصف الثاني من شهر مايو الجاري.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية