رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي القاهرة ترم ثاني 2023

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي القاهرة ترم ثاني 2023

أدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ويرغب العديد من الطلاب في الحصول على حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي القاهرة ترم ثاني 2023.

وجاء امتحان الهندسة لطلاب الصف الثالث الإعدادي في الترم الثاني مكون من خمسة أسئلة، حيث جاء السؤال الأول متمثلاً في اختر الإجابة الصحيحة من بين الإجابات المعطاة، بينما جاء السؤال الثاني عبارة عن حل مسألة حسابية، فيما جاء السؤال الثالث والرابع والخامس عبارة عن استخرج من الشكل المقابل.

امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي القاهرة ترم ثاني 2023

وتباينت ردود الأفعال بين طلاب الصف الثالث الإعدادي حول مدى صعوبة امتحان الهندسة، حيث أبدى العديد من الطلاب ارتياحهم حول سهولة الامتحان، بينما أكد البعض الأخر على تناسب الامتحان مع الطالب المتوسط، فيما نوه عدد من الطلاب بوجود بعض من الأجزاء الصعب في الامتحان التي تناسب الطالب المتفوق.

اجابة امتحان هندسة ثالثة القاهرة ترم ثاني 2023

ويتمثل حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي القاهرة ترم ثاني 2023، في التالي:

ويسارع العديد من المدرسين الأوائل والمتخصصين في مادة الجبر للإجابة على امتحانات المادة، من أجل تحقيق الاستفادة للطلاب الراغبين في التعرف على الحل النموذجي على أسئلة الامتحان.

ويحتاج طلاب الصف الثالث الإعدادي للحصول إجابة امتحان الجبر ثالثة اعدادي القاهرة ترم ثاني 2023، لمقارنتها بالإجابات التي الخاصة بهم على أسئلة الامتحان، من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع أن يحصلوا عليها في المجموع الكلي بنهاية العام الدراسي.

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي في الإدارات التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة كانوا بدأوا الامتحانات يوم الأربعاء 17 مايو، ويستمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم الثلاثاء 23 مايو 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية