رئيس التحرير أحمد متولي
 أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني تظهر مرة أخرى بسبب رسالة غامضة

أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني تظهر مرة أخرى بسبب رسالة غامضة

عادت أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني تظهر مرة أخرى بسبب رسالة غامضة وجهتها بسمة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مما أثار العديد من علامات الاستفهام حول السبب في هذه الرسالة.

رسالة بسمة بوسيل جاءت بعد ساعات من ظهور طليقها ووالد أبناءها المطرب تامر حسني، في حفل زفاف منسقة أعماله هالة عمر، حيث حرص الأخير على حضور الزفاف، وقام بنشر مقطع مصور عبر حسابه الشخصي، يظهر فيه خلال تواجده إلى  منسقة أعماله هالة عمر، حيث أكد على وقوفها إلى جانبه منذ بدايته الفنية كما أنها دعمته كثيراً وتصدت للعديد من المضايقات التي تعرض لها.

ولم يمر الأمر عند هذا الحد فعلى الجانب الأخر نشرت طليقة تامر حسني بسمة بوسيل، هي الأخرى مقطع مصور لجزء من حفل زفاف منسقة أعمال طليقها، هالة عمر، ولكنها السبب لم يكن بهدف الاحتفال بل لتوجيه رسالة غامضة لهالة.

وعلقت بسمة بوسيل على المقطع المصور الذي نشرته لجزء من حفل زفاف هالة عمر، قائلة :«حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة»، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات لدى متابعي وجمهور تامر حسني وبسمة بوسيل، حول دور هالة عمر في انهيار حياتهما الزوجية.

يذكر أن كل من تامر حسني وبسمة بوسيل قد أعلنا عن انفصالهما بالطلاق بشكل رسمي، وذلك بعد علاقة دامت عدة سنوات كان ثمرتها ابنتيهما تاليا وأمايا، اللتين حضر حفل زفافهما منذ أيام على الرغم من الانفصال عن أمهما.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية