رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023

انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي في الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في الدقهلية من أداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم في معرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023.

وكانت امتحانات الفصل الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية قد انطلقت يوم السبت20 مايو واستمر الطلاب في أداء الامتحانات داخل  583 لجنة على مدار أسبوع حتى يوم السبت 12 مايو.

وفور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات المقررة عليهم شرعة كنترولات التصحيح في مراجعات إجابات الطلاب في  الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، في كل من حي شرق، وحي غرب، ومركز المنصورة، وطلخا، وميت غمر، ودكرنس.

وكذلك في اجا، ومنية النصر، والسنبلاوين، والكردي، وبني عبيد، والمنزلة، وتمي الامديد، والجمالية، وشربين، والمطرية، وبلقاس، وميت سلسيل، وجمصه، ومحلة دمنه، ونبروه.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ناصر شعبان، أن كنترولات التصحيح تعمل على الانتهاء من نتيجة الشهادة الإعدادية، موضحاً أن عملية تصحيح بدأ اعتبارًا من يوم 15 مايو الجاري بمادتي اللغة الغربية والتربية الدينية.

وأضاف شعبان في تصريحات صحفية له أن عمليات التصحيح ستستمر حتى يوم الجمعة الموافق 26 مايو، لتبدأ بعد ذلك مرحلة رصد ومراجعة النتيجة، ثم يعقب ذلك عرض النتيجة على محافظ الدقهلية، لاعتمادها بشكل رسمي ومن ثم الإعلان عنها.

 وقال إن عمليات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية للترم الثاني 2023 من المقرر لها أن تظهر بداية شهر يونيو القادم، مشيراً إلى أن النتيجة سيتم الكشف عنها عبر موقع المديرية الرسمي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية