رئيس التحرير أحمد متولي
 السيسي يتدخل لحل أزمة المصارع أحمد بغدودة.. ماذا فعل؟

السيسي يتدخل لحل أزمة المصارع أحمد بغدودة.. ماذا فعل؟

شهدت أزمة ترك لاعب المنتخب المصري للمصارعة، احمد بغدودة، البعثة المصرية المصرية المشاركة في البطولة الأفريقية للسفر إلى أوروبا، تطورات جديدة، اليوم الأربعاء.

منحة مجانية لأحمد بغدودة بتوجيه من الرئيس

أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب، توجيه دعوة للاعب أحمد فؤاد بغدودة، ليتلقى منحة تدريب وتأهيل، مع رعاية تامة له كموهبة رياضية واعدة.

وأوضحت الأكاديمية في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن الدعوة تأتي بناء على توجيه من رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

​​​​​​​

قصة اختفاء أحمد بغدودة

كانت بعثة منتخب مصر للمصارعة الموجودة في تونس، شهدت اختفاء اللاعب صاحب الـ22 عاما، أحمد فؤاد بغدودة.

جاء اختفاء بغدودة بعد تتويجه بفضية بطولة أفريقيا للمصارعة، ولكنه ترك حقيبته في غرفته بشكل طبيعي ووضع ملابس قديمة عليها تدل على أنه مازال موجودا.

مع صباح اليوم التالي أخذ أعضاء البعثة يكثفون محاولات العثور على اللاعب ولكن دون جدوى، حيث حاولوا التواصل معه تليفونيا ولكنه لم يجبهم.

وكشف عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، إبراهيم عادل، أن اللاعب بعد تحقيقه الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة أفريقيا المقامة في تونس سافر إلى باريس بعدما حصل على جواز سفره من أجل تغير أموال وشراء خط للهاتف.

وادعى عضو الاتحاد، أن وزارة الشباب والرياضة تصرف الموارد المالية للرياضيين وفق إمكانياتها؛ حيث كان يحصل أحمد على 3 آلاف جنيه شهريًا من الاتحاد؛ قبل خصم الضرائب.

ونفى هذا الأمر والد اللاعب، الذي قال في مداخلات تلفزيونية إن الاتحاد خصم أكثر من 14 ألف جنيه من أصل 16 كان من المفترض أن يحصل عليها اللاعب في صورة ضرائب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011