رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 محافظة الجيزة برقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 محافظة الجيزة برقم الجلوس

يسعى العديد من أولياء الأمور، إلى الحصول على رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 محافظة الجيزة، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في الامتحانات.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن ظهور نتيجة رابعة ابتدائي الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، حتى يتمكن ولي الأمر من الحصول عليها بسهولة ويسر.

نتيجة رابعة ابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني

أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم اعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 بالألوان وليس الدرجات، وذلك كما جرى في الترم الأول.

ومن المقرر، أن تظهر النتيجة في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة، وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في الفناء بالمدارس ليتعرف عليها ولي الأمر بالاسم ورقم جلوس الطالب.

وشددت مديرية التعليم بالجيزة، على إتاحة نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 للطلاب بالمدارس، بدون تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

ولفتت مديرية التعليم بالجيزة، إلى أن عمليات التصحيح والمراجعة تمت بدقة عالية، كي ينال كل طالب حقه وتظهر النتيجة في وقت وجيز بعد الانتهاء من ماراثون الامتحانات.

​​​​​​​

لينك نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني الجيزة 2023

يمكنك الحصول على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة برقم الجلوس الخاص بالطالب، فقط عليك النقر هنـــــا، لتظهر لك النتيجة وهي الطريقة الثانية التي تستطيع يمكنك إتباعها لمعرفة النتيجة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.