رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة عمر عصر اليوم في منافسات ربع نهائي بطولة العالم في تنس الطاولة

نتيجة مباراة عمر عصر اليوم في منافسات ربع نهائي بطولة العالم في تنس الطاولة

تسببت نتيجة مباراة عمر عصر اليوم الجمعة 26 مايو 2023 ضمن منافسات ربع نهائي بطولة العالم في تنس الطاولة في إحداث حالة من الحزن بين مشجعي المنتخب المصري.

نتيجة مباراة عمر عصر اليوم

وأسفرت نتيجة مباراة عمر عصر اليوم عن خسارته في ربع نهائي كأس العالم أمام منافسه الصيني فان تشيندونج، بطل العالم والمصنف الأول عليه، والحائز فضية أولمبياد طوكيو 2020، وذهبية بطولة العالم فردي 2021.

وانتهت مواجهة اليوم في منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم في تنس الطاولة، بخسارة عمر عصر بنتيجة 0:4، حيث كانت نتيجة الأشواط كما يلي:

  • 7-11.

  • 11-3.

  • 13-11.

  • 11-7.

نتيجة مباراة تنس الطاولة اليوم​​​​​​​

وبخسارته نتيجة مباراة تنس الطاولة اليوم، يكون عمر عصر قد ودع منافسات بطولة العالم من الدور ربع النهائي، وذلك عقب خسارته من قبل أمام فان زيندونج، بطل الصين والمصنف الأول عالميًا بمحصلة 4 أشواط نظيفة في البطولة المقامة بجنوب إفريقيا من 20 إلى 28 مايو الجاري.

جاءت نتيجة ماتش عمر عصر اليوم، بعد نجاحه في الوصول للدور ربع النهائي كأول لاعب مصري في تاريخ اللعبة، وفوزه فوزًا تاريخيًا على بطل كرواتيا في دور ثمن نهائي البطولة بنتيجة 4-0.

وضمت قائمة المشاركين في منافسات الفردي من الرجال كلٍ من عمر عصر، أحمد صالح خالد، محمد البيلي وخالد عصر، أما قائمة السيدات فتضمنت مريم الهضيبي، دينا مشرف، يسرا حلمي وهنا جودة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية