تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بورسعيد.. الرابط وإجراءات التقدم

تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بورسعيد.. الرابط وإجراءات التقدم

أطلقت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بورسعيد، رابطا إلكترونيا للتظلم على نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليم الحالي 2022-2023.

وكان محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، اعتمد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية 2022-2023، مساء الثلاثاء الماضي بنسبة نجاح 84.3%.

وجاء ذلك بعد أن أنهى 13 ألف و795 طالبا وطالبة اختبارات الدور الأول للشهادة الإعدادي الترم الثاني ببورسعيد يوم الإثنين 22 مايو الجاري.

وساهم في ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي ببورسعيد قبل كل محافظات الجمهورية الأخرى الاعتماد على نظام البابل شيت في عقد الامتحانات، والذي يجري تصحيحه إلكترونيا.

تظلمات الصف الثالث الإعدادي ببورسعيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم فتح باب التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني خلال الفترة من السبت 27 مايو وحتى السبت 10 يونيو، بمقر ديوان المديرية.

ووجهت المديرية أولياء الأمور بتسجيل التظلم إلكترونيا على الرابط من هنا، وطباعة استمارة التسجيل والتوجه إلى دبوانها في الموعد المحدد بالاستمارة الإلكترونية.

فور دخول ولي الأمر على الرابط الإلكتروني يطلب منه إدخال رقم الجلوس، فتظهر بياناته، والتي تشمل الإدارة التعليمية التابع لها والمدرسة المقيد فيها والاسم الكامل.

يتم كتابة رقم تليفون ولي الأمر، واختيار المواد التي يرغب في التظلم منها، والتي تشمل المواد غير المضافة للمجموع والمتوى الرفيع أيضا، والضغط على حفظ لتظهر الاستمارة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011