رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال 2023

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال 2023

تنتظر جماهير النادي الأول بترقب طرح تذاكرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الوداد على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل، الموافق 4 يونيو، فيما سيلتقيا في مواجهة الإياب بالمغرب يوم 11 من نفس الشهر.

وكان النادي الأهلي تأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، أما الوداد فتخطى صن داونز الجنوب أفريقي بعد أن تعادلا سلبيا في المباراة الأولى بالمغرب، ثم إيجابيا في جنوب أفريقيا.

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد

خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجهات المسؤولة عن تنظيم المباراة في مصر بفتح الملعب بسعته الكاملة لاستقبال المباراة الأولى في النهائي.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وليد العطار، إن هناك تنسيقا كاملا مع الأهلي والجهات الأمنية من أجل تحقيق مطلب القلعة الحمراء بتواجد السعة الكاملة للجماهير في استاد القاهرة أمام الوداد المغربي.

وأوضح العطار أن فتح باب حجز تذاكر حضور المباراة  سيكون فور صدور الموافقات الأمنية، والتي ستحدد أعداد الجماهير المسموح لهم بدخول المباراة.

وأكد العطار في تصريحات تلفزيونية أن الموافقات لم تصدر بعد، نافيا الأنباء التي ترددت عن السماح بحضور 20 ألف مشجع فقط.

وكشفت مصادر باتحاد الكرة المصري، أن التذاكر ستطرح على موقع شركة «تذكرتي» يوم الأربعاء المقبل بحد أقصى.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011