رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء العاصفة الترابية في مصر.. الأرصاد توضح (فيديو)

موعد انتهاء العاصفة الترابية في مصر.. الأرصاد توضح (فيديو)

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انتهاء العاصفة الترابية في مصر، حتى يتمكن المواطنين من معرفة تفاصيل الحالة الجوية في الساعات المقبلة، وخاصة مع التقلبات الجوية التي شهدتها كافة أنحاء البلاد ما بين الأتربة التي سيطرت على الأجواء والأمطار التي تساقطت في العديد من المحافظات المختلفة.

متى تنتهي العاصفة الترابية؟

أوضح الدكتور محمود شاهين مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار التقلبات الجوية خلال الساعات القادمة التي تعد من أبرز علامات فصل الربيع.

وأشار شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، إلى أن موجة الطقس الحارة والأتربة من المقرر أن تنتهي غدًا الاثنين، لتنخفض درجة الحرارة.

وأكد مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر، أن العواصف الترابية تتخللها سقوط أمطار علي مناطق متفرقة من معظم محافظات الجمهورية.​​​​​​​​​​​​​​

حالة الطقس اليوم

وأشار الدكتور محمود شاهين، إلى استمرار نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة نتيجة الرياح الجنوبية لتسيطر على جميع الأنحاء، بالإضافة إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من جنوب البلاد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة أحيانا ومصحوبة بصوت الرعد على مناطق متفرقة.

تصل درجة الحرارة العظمى علي القاهرة الكبرى إلى 34 درجة مئوية خلال ساعات النهار، حيث ترتفع الحرارة على معظم أنحاء البلاد خلال الساعات الراهنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.