رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد سفر حجاج القرعة 2023 وميعاد العودة

موعد سفر حجاج القرعة 2023 وميعاد العودة

يرغب العديد من المواطنين في معرفة موعد سفر حجاج القرعة 2023، للاستعداد إلى السفر وقضاء مناسك الحج، وذلك تزامنًا مع انتهاء سلطات مطار القاهرة الدولي من استعدادتها لاستقبال موسم الحج.

تحرص شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدي إسحاق، على الانتهاء من الاستعداد لانطلاق رحلات الحج هذا العام، ليتم إعلان حالة الطوارىء داخل صالات السفر والوصول استعدادًا لانطلاق رحلات الحج.

موعد سفر حجاج القرعة

أعلنت شركة مصر للطيران، أن أولي رحلاتهم من مبني الرحلات الموسمية تنطلق يوم 10 يونيو المقبل، على أن تستمر حتي يوم 23 يونيو إلى المدينة المنورة وجدة، لنقل أفواج حجاج القرعة وبعدها الجمعيات وشركات السياحة.

وأشارت شركة مصر للطيران، إلى أن تبدأ مرحلة العودة للحجاج بعد أداء المناسك، وذلك يوم 1 يوليو المقبل وحتي 13 من الشهر ذاته .

انطلاق رحلات الحج 2023

انطلقت الخطوط الجوية السعودية، الأحد الموافق 21 مايو الجاري، والتي تستمر حتى 22 يونيو يونيو القادم تشغيل رحلات موسم الحج من مطاري القاهرة وبرج العرب الدوليين لسفر الفائزين بقرعة الحج للسعودية لعمل المناسك.

الجدير بالذكر، أن الخطوط السعودية قد أعلنت أن آخر موعد لسفر الحجاج وعودتهم من المقرر أن يكون في يوم 2 من أغسطس القادم، حيث تعمل أن جميع الجهات المسئولة عن موسم الحج بالمطار في انعقاد مستمر استعدادا لبداية موسم الحج، وذلك للعمل علي توفير كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن خلال رحلات السفر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.