رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار صفقات الزمالك 2023 وتطورات أزمة القيد قبل البطولة العربية

أخبار صفقات الزمالك 2023 وتطورات أزمة القيد قبل البطولة العربية

لا صوت يعلو في الوقت الحالي فوق صوت أخبار صفقات الزمالك 2023 وتطورات أزمة القيد قبل البطولة العربية، في ظل رغبة من جانب إدارة القلعة البيضاء بقيد الصفقات الجديدة لصفوف الفريق قبل خوض البطولة العربية.

وتشغل صفقات الزمالك 2023 اهتمام مشجعي الفريق، حيث يعتبرها العديد من المشجعين أنها بمثابة طوق نجاة في ظل خيبة الأمل التي صاحبت الفريق خلال الموسم الحالي، بعد خسارته لكافة البطولة المحلية وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

ويواجه الزمالك العديد من العقبات في مشوار ضم صفقات جديدة للموسم الكروي المقبل 2023-2024، ويأتي في مقدمتها الأزمة المالية في ظل حكم الحجز على أرصدة النادي، وكذلك أزمة قضية شيكابالا مع فريق سبورتنج لشبونة، والتي تهدد الزمالك بوقف القيد.

صفقات الزمالك الجديدة

كشفت مصادر مطلعة داخل أروقة نادي الزمالك عن وجود مساعي للحصول على خدمات أربعة لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم، مشيرة إلى أن الصفقات تضم ثنائي أجنبي أحدهما يعلب في مركز المهاجم بينما الأخر يعلب في مركز الدفاع.

كما أشار الإعلامي سيف زاهر إلى أن الزمالك يخطط للفوز بخدمات خمسة لاعبين للتعاقد معهم، لافتاً إلى أن الجهاز الفني للفريق قد استقرت على رحيل 14 لاعب في الموسم الجديد، من أجل افساح المكان للصفقات الجديدة.

واقترب الزمالك من الفوز بخدمات ثنائي فريق فاركو السكندري، وهما محمود حمادة، وعبد الله بكري، حيث يدخل اللاعبين في صفقة تبادلية مع ثنائي فريق الزمالك وهما نبيل عماد دونجا وعمر السيسي.

أزمة قيد الزمالك قبل البطولة العربية

تحدث المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وليد العطار، عن أزمة قيد نادي الزمالك الأخيرة، مشيراً إلى أن طلب الزمالك بقيد اللاعبين الجدد في يوليو 2023 قبل انطلاق البطولة العربية، أمر يصعب حدوثه طبقاً للوائح والقوانين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية