رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد الترم الثاني برقم الجلوس

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد الترم الثاني برقم الجلوس، وذلك بعد ظهورها رسيمًا واعتمادها من قبل المحافظ لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في الامتحانات.

بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني الدور الأول للعام الدراسي 2022- 2023 ما يقدر بنحو 91.89%، وفقًا لما أعلنه المحافظ.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 الوادي الجديد

خاض عدد 5022 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الوادي الجديد، خلال الفترة من الاثنين 15 مايو حتى 21 من الشهر ذاته.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بصورة مفصلة لمعرفة كل درجة تم الحصول عليها للمواد المختلفة، بالإضافة إلى المجموع الإجمالي للترم الأول والثاني على حدى.

ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس حتى يصبح من السهل الحصول عليها، وذلك من خلال الضغط على النافذة التالية التي تتضمن أرقام الجلوس ونتائج الطلاب لمعرفة درجتك.

نتيجة إعدادية الوادي الجديد الترم الثاني 2023

يصبح من الممكن للحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الوادي الجديد من خلال المدرسة الخاصة بالطالب، بعد ظهورها إلكترونيًا.

وكان ثد تم اعتماد نتائج المرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، ومدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، سيد عبد العزيز عطية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.