رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الفرنساوي للدبلوم التجاري ترم ثاني 2023

حل امتحان الفرنساوي للدبلوم التجاري ترم ثاني 2023

أدى العشرات من طلاب الصف الثالث الثانوي في التعليم الفني التجاري امتحان مادة اللغة الفرنسية بنهاية العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان الفرنساوي للدبلوم التجاري ترم ثاني 2023.

وتوافد العشرات من طلاب دبلوم تجارة نظام ثلاث سنوات اليوم على مقار لجان الامتحانات المخصصة لهم، حيث بدأ امتحان اللغة الفرنسية الخاص بهم بداية من الساعة التاسعة صباحاً واستمر على مدار ساعتان لينتهي الطلاب من أداء الامتحان في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

امتحان اللغة الفرنسية دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

وتباينت ردود أفعال طلاب الصف الثالث في التعليم الثانوي التجاري حول امتحان اللغة الفرنسية المقرر عليهم، حيث أكد عدد من الطلاب على سهولة الامتحان وأنه في مستوى الطالب العادي، بينما أكد البعض الأخر على أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، فيما لفت البعض الأخر على وجود إلى وجود بعض الأجزاء الصعبة في الامتحان التي تحتاج إلى تركيز.

اجابة اللغة الفرنسية دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

ويمكن لطلاب دبلوم تجارة التعرف على الحل النموذجي لأسئلة الامتحان، من خلال الاطلاع على التالي:

​​​​​​​

من الجدير بالذكر أن العديد من الطلاب يسعون إلى الحصول على الحل النموذجي لأسئلة الامتحانات من مراجعة الإجابات التي أدوها في الامتحان ومقارنتها بالإجابات النموذجية من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع لهم الحصول عليهم في نهاية العام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية