رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن اليوم وكيفية مشاهدته

موعد زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن اليوم وكيفية مشاهدته

تشهد المملكة العربية الأردنية اليوم حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن، في الوقت الذي يرغب فيه العديد من المهتمين بمتابعة الحفل في التعرف موعد إقامة الحفل وكيفية مشاهدته.

وتقرر إقامة حفل زفاف الأمير حسين على رجوة خالد السيف، في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، حيث يشهد الحفل العديد من مراسم الاحتفال بعقد القران.

ويمكن لأي شخص يود المشاركة في حفل الزفاف الدخول بشكل مجاني، وذلك من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل، هذا إلى جانب توفير وسائل نقل مجانية من مناطق كل من «عبدون، والجاردنز، ومجمع الجنوب، وحدائق الحسين»، بحيث يكون التجمع قبل تحرك الحافلات فيما بين الساعة الخامسة وحتى السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

ويشهد حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن اليوم، العديد من الفعاليات الاحتفالية، حيث يحيي الحفل عدد من المطربين المصريين والعرب وفي مقدمتهم المطرب تامر حسني، من مصر، والمطرف أحمد سعد من مصر.

كما يحيي الحفل كل من المطربة ديانا كرزون، من الأردن، والمطرب زين عوض، من الأردن، وكذلك المطرب، راغب علامة، من لبنان.

حفل زفاف ولي عهد الأردن اليوم

من المقرر أن يبدأ حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن على رجوة خالد السيف، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين 29 مايو 2023، حيث يتم غلق أبواب الدخول مع بداية الحفل، على أن يحضر الأشخاص الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في حضور الحفل إلكترونياً إلى مقر الحفل قبل بدايته بثلاث ساعات، مع العلم أنه سيتم منع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

مشاهدة زفاف ولي عهد الأردن اليوم

سيتم إذاعة زفافة حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن على الهواء مباشرة في بث حي عبر الإنترنت.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية