رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023 سؤال تردد بين العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة، حتى يتمكنوا من الحصول على النتائج برقم الجلوس.

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على النتائج لمعرفة مستوى الطالب، منذ انتهاء ماراثون الامتحانات يوم الخميس الموافق 11 مايو 2023.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الدقهلية؟

بدأت أعمال تصحيح أوراق إجابة امتحانات الصف الثالث الإعدادي في المحافظة يوم 15 مايو في الكنترولات المختلفة، وفقًا لما أكده ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

وانتهت عمليات التصحيح في جميع الكنترولات بالمحافظة، إلا أنه لا تزال عمليتي المراجعة والرصد جارية حتى اللحظة الراهنة.

​​​​​​​

ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني

وبدوره أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني ستكون متاحة أمام الطلاب بداية من شهر يونيو القادم.

وكانت قد جرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني دون وود أي شكوى من الأسئلة التي جاءت في امتحانات المواد المختلفة.

انطلقت امتحانات الفصل الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية يوم السبت20 مايو واستمر الطلاب في أداء الامتحانات داخل  583 لجنة على مدار أسبوع حتى يوم السبت 12 من الشهر ذاته، ومنذ تلك اللحظة ويترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور النتائج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.