رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف الأول الثانوي محافظه الغربية الترم الثاني 2023

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي محافظه الغربية الترم الثاني 2023

أتم العشرات من طلاب صفوف النقل في مرحلة التعليم الثانوي امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي المقررة عليهم في المدارس الرسمية والخاصة، ويرغب العديد منهم في التعرف على موعد نتيجة الصف الأول الثانوي محافظه الغربية الترم الثاني 2023.

وكانت امتحانات الصف الأول الثانوي في عموم مدارس محافظة الغربية قد انطلقت بدءا من يوم الأحد 7 مايو، واستمرت حتى يوم الخميس 25 مايو 2023.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات موزعة على جزأين، حيث تمثل الجزء الأول في الأسئلة المقالية الورقية والتي أداها الطلاب بشكلها التقليدي المعتاد، بالإضافة إلى الأسئلة الإلكترونية وهي عبارة عن اختيار من متعدد وقد أجاب عليها الطلاب من خلال أجهزة التابلت الخاصة بهم.

وشرعت الكنترولات في تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة الغربية في في كل من مركز البرلس، ومركز الحامول، ومركز الرياض، ومركز بيلا، ومركز دسوق، ومركز فوه، ومركز كفر الشيخ، ومركز مطوبس، ومركز قلين، ومركز سيدى سالم.

ميعاد نتيجة أولى الغربية ترم ثاني 2023

يتم تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي محافظه الغربية على جزأين، حيث يُصحح الجزء الأول وهو الإلكتروني بواسطة المنظومة الإلكترونية في وزارة التربية والتعليم، بينما يتم تصحيح الجزء الورقي الخاص بالأسئلة المقالية من خلال كنترولات التصحيح والتي تتواجد في المدارس التي امتحن فيها الطلاب.

وعقب انتهاء وزارة التربية والتعليم من تصحيح الإجابات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي يتم إرسالها إلى مديرية التربية والتعليم في الغربية، وذلك بالتزامن مع انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح للإجابات المقالية للطلاب، ليتم جمع الدرجات في كلا الجزأين ومن ثم الإعلان عنها.

وتستمر عملية تصحيح نتيجة الصف الأول الثانوي بجزأيها على مدار فترة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام، ذلك من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة الغربية بنهاية الأسبوع المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية