رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم 2023 الترم الثاني الدور الأول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم 2023 الترم الثاني الدور الأول

ننشر للطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم 2023 الترم الثاني بعد اعتمادها من اللواء أشرف عطية ظهر اليوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان

واعتمد المحافظ اللواء أشرف عطية، نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان 2023 الدور الأول الترم الثاني، معلنًا نسبة النجاح والباقون للدور الثاني، بالإضافة إلى رابط الحصول عليها عبر البوابة التعليمية للمحافظة.

وقال عبد الكريم لطفي، مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2023 بلغت 75.83%، و72.2% للصم وضعاف السمع، فيما وصلت نفس النسبة للمكفوفين إلى 100% و61% للإعدادية المهنية، وذلك لقسمي العربي واللغات.

بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول

ويمكنكم الدخول على رابط بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2023 من هنا وإدخال البيانات المطلوبة للحصول عليها برقم الجلوس.

وأشار لطفي إلى أن عدد المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الأول بأسوان، بمدارس التعليم العام واللغات بلغ 27.334 طالب وطالبة، نجح منهم 20.782 طالب وطالبة، وسيؤدي 6 آلاف و606 طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم

أما كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم فقط 2023 فسوف تتاح النتائج داخل المدارس غدًا الثلاثاء 30 مايو، وستكون موجودة في كشوف مسلسلة أبجديًا بأماكن ظاهرة بالمدارس.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم، أن أوائل الشهادة الإعدادية بأسوان 2023 ينتسبون إلى مدارس، مناطق وإدارات تعليمية مختلفة، بالشكل الذي يؤكد الشفافية والنزاهة داخل اللجان من المراقبة أو الكونترول من تصحيح ورصد للدرجات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية