رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة بالاسم من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة بالاسم من هنا

اعتمدت نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد في التعرف على كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة بالاسم.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة

 وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة في الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، نحو 84% من أجمالي الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة.

وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة في الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، نحو ١١٢٧٢١ طالب وطالبة، بينما حصل نحو ٩٤١٥٢ منهم على درجة النجاح.

وفيما يتعلق بنسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية المهنية فقد بلغت نسبة النجاح فيما بينهم نحو ٧٦.٤٤ ٪، وذلك من إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات، والذين بلغ عددهم نحو ١٤٥١طالب وطالبة.

وعلى مستوى نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة من المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بينهم نحو ٩٣.٣٪، فيما وصلت نسبة النجاح بين الطلاب من ضعاف السمع نحو ٩٤.٨ ٪ .

التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة

وكشف مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، يوسف الديب، عن موعد التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة، وذلك بداية من يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023، مشيراً إلى أنه سيتم استقبال طلبات الطلاب بالتظلم على النتائج الخاصة بهم في الإدارات التعليمية على مدار أسبوعين.

نتيجة إعدادية البحيرة 2023 ترم ثاني بالاسم

 يمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم في الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة بالاسم، من خلال الملف التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية