رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2023 البحيرة الترم الثاني كل إدارات المحافظة

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2023 البحيرة الترم الثاني كل إدارات المحافظة

أعلنت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2023 البحيرة الترم الثاني، والتي يستطيع الطلاب الحصول عليها الآن من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها لجميع إدارات المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 البحيرة

واعتمدت الدكتور نهال بلبع، نائب المحافظ، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 البحيرة الدور الأول، ظهر اليوم الاثنين 29 مايو، لمدارس التعليم العام، المكفوفين، الصم وضعاف السمع.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة 84% بعدد طلاب وصل إلى 94.152 طالب وطالبة من إجمالي المتقدمين للامتحانات، والبالغ عددهم 112,721 طالب وطالبة.

واعتمدت نائب المحافظ نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2023 بنسبة نجاح بلغت 76.44% من إجمالي أعداد المتقدمين للامتحانات والبالغ 1451 طالب وطالبة.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة البحيرة 2023

وبلغت نسبة الناجحين في نتيجة تالتة إعدادي محافظة البحيرة 2023 للمكفوفين 93.3%، وارتفعت إلى 94.8% للصم وضعاف السمع.

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة برقم الجلوس الترم الثاني

وبالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة برقم الجلوس الترم الثاني 2023، وإدخال البيانات المطلوبة بالتفصيل يستطيع طالب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الدور الأول ومعرفة درجاته بها ومجموعه الكلي، كما يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة بالكامل، من خلال الملف التالي:

​​​​​​​

من جانبه قال  يوسف الديب- مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن أعمال تصحيح الامتحانات والرصد والمراجعة أجريت بمنتهى الدقة، مشيرًا إلى أن قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة سيبدأ من يوم السبت 3 يونيو المقبل ويستمر لمدة 15 يوم، ولاحقًا سوف يُعلن موعد الاطلاع بالإدارات التعليمية.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد أدوا امتحانات الترم الثاني 2023 بمحافظة البحيرة في الفترة من يوم 14 إلى 20 مايو الجاري، وذلك في مواد اللغة العربية، الرياضيات، الإنجليزي، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الجبر، الهندسة، التربية الدينية، الرسم والكمبيوتر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية