رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم الترم الثاني 2023.. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم الترم الثاني 2023.. احصل عليها الآن

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم الترم الثاني 2023، تزامنًا مع اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ اللواء عمرو حنفى ليتعرف الطلاب على نتائجهم.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الاحمر 2023 بين الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان نحو 80.4% على مستوى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية العامة.

بينما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي من الصم والبكم نحو 100%، كما بلغت نسبتها نحو 100% كذلك على مستوى طلاب الشهادة الإعدادية من المكفوفين، فيما وصلت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية نحو 79.8%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني البحر الأحمر 2023 بالاسم

ظهرت النتيجة وأصبحت متاحة إلكترونيًا أمام طلاب الشهادة الإعدادية البحر الأحمر 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يتعرف الطالب على المجموع الكلي، فضلًا عن درجات المواد الدراسية المختلفة.

يستطيع الطالب استخراج النتيجة الخاصة به عن طريق الملف التالي، من خلال الاسم فقط أو رقم الجلوس ليتمكن من التعرف على جميع الدرجات الخاصة به.

نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر في المدارس

تتوفر النتائج في المدارس المختلفة على مستوى الإدارات، في اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا، ليصبح بإمكان الطالب الحصول عليها من خلال مدرسته بالشهادة الخاصة به، ومنه يتم الاستعداد للمرحلة الدراسية التالية.

جرت امتحانات الشهادة الإعداداية في محافظة البحر الأحمر دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب خلال تلك الفترة التي أدوا بها الامتحانات.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.