رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الثاني 2023 لجميع إدارات المحافظة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الثاني 2023 لجميع إدارات المحافظة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الثاني 2023 بالرقم القومي، وكيفية الحصول عليها برقم الجلوس وبالاسم أيضًا من جميع مدارس المحافظة.

نيتجة الشهادة الإعدادية 2023

​​​​​​​وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني، والتي أجريت في الفترة من يوم الأربعاء 17 إلى الثلاثاء 23 مايو.

وكان الطلاب قد أدوا امتحانات الترم الثاني في مواد اللغة العربية، الإنجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الجبر والهندسة، بالإضافة إلى المواد غير المضافة للمجموع مثل التربية الدينية، الرسم والحاسب الآلي، وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2023 بدرجات كافة المواد، فيما يتضمن المجموع الكلي الأساسية منها فقط.

www.cairo.gov.eg results

رابط www.cairo.gov.eg results هو الذي حددته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لإعلان نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في الترم الثاني 2023.

ويمكنكم الدخول على هذا الرابط للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 القاهرة الترم الثاني بالرقم القومي، وعلى من يرغب في الحصول عليها إدخال البيانات الآتية:

  • اكتب الرقم القومي.

  • اختر المرحلة الدراسية.

  • اختر الصف الدراسي.

  • اختر العام الدراسي.

  • اختر الفصل الدراسي.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نيتجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2023 برقم الجلوس

وتتاح نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2023 برقم الجلوس في المدارس وكذلك بالاسم لمن يرغب من طلاب تالتة إعدادي أو أولياء أمورهم في الحصول عليها، وسوف يجدونها ضمن الكشوف المدرسية المتسلسلة أبجديًا في مكان ظاهر بتلك المقيد بها أبنائهم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية