رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023 على البوابة الإلكترونية

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023 على البوابة الإلكترونية

خصصت مديرية التربية والتعليم عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بها رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023 لتمكين الطلاب من الحصول عليها برقم الجلوس، موضحة الطرق التي يمكنهم من خلالها معرفة درجاتهم بالاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023

وتعلن وكالة وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023 لجميع الإدارات التعليمية عقب اعتمادها من المحافظ، اللواء محمد الشريف مباشرة على البوابة الإلمترونية الخاصة بها.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية الترم الثاني موضحًا بها درجات العربي، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الجبر والهندسة والمجموع الكلي لها، بالإضافة إلى المواد غير المضافة وهي الدين، الرسم والكمبيوتر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية للمحافظة لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خضعوا لامتحانات 2023.

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2023 عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية

ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية تتيحه فور اعتمادها، يمكنكم الدخول عليه من هنا وكتابة رقم الجلوس بمجرد فتحه.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط

ويستطيع طالب تالتة إعدادي وولي أمره الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط 2023 الترم الثاني من خلال الكشوف المدرسية، وذلك في اليوم التالي لإعلانها إلكترونيًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية