رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك الشهادة الإعدادية محافظه دمياط 2023.. استعلم بسهولة من هنا

لينك الشهادة الإعدادية محافظه دمياط 2023.. استعلم بسهولة من هنا

اعتمد محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، نتيجة الصف الثالث الإعدادي في دمياط 2023، صباح الأربعاء 31 مايو، ونوفر لأولياء الأمور والطلاب الراغبين في الدخول إلى لينك الشهادة الإعدادية محافظه دمياط 2023 الرابط.

وتقدمت محافظ دمياط بالتهنئة إلى الطلاب الأوائل في نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة للفصل الدراسي الثاني 2023، والذين بلغ عددهم نحو 12 طالب وطالبة.

نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2023 دمياط

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2023 دمياط بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي نحو ٧٥ %، حيث تقدم لأداء الامتحانات نحو ٣١٧٨٨ طالب وطالبة، حضر منهم نحو ٣٠٩٧٠ طالب، بينما حصل منهم ٢٣٣١٠ طالب وطالبة.

وعلى مستوى طلاب الشهادة الإعدادية في القسم المهني فقد تقدم نحو ٣٢٨ طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، فيما حضر منهم نحو ٣١٦ طالب وطالبة، وحصل نحو  ٢٥٥ طالب وطالبة على درجات النجاح.

وفيما يتعلق بطلاب الصف الثالث الإعدادي من المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بين هؤلاء الطلاب نحو 100%، بينما بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بين طلاب الصف الثالث الإعدادي من الصم وضعاف السمع نحو 95%.

لينك نتيجة إعدادية دمياط 2023

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الراغبين في الدخول إلى لينك الشهادة الإعدادية محافظه دمياط 2023، اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الملف الخاص بالحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2023 ترم ثاني بالضغط هنا.
  • البحث برقم الجلوس أو الاسم أو اسم المدرسة.
  • الاطلاع على الدرجات الخاصة بالطالب في كل مادة والمجموع الكلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية