رئيس التحرير أحمد متولي
 www alexandria gov eg برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني

www alexandria gov eg برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم عبر الموقع الرسمي لها على www alexandria gov eg برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الدور الأول.

وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية البوابة الإلكترونية

واعتمد اللواء محمد الشريف نتائج الطلاب في الدور الأول صباح اليوم الأربعاء 31 مايو، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية البوابة الإلكترونية النتيجة برقم الجلوس.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول 83.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ 102 ألف و817 طالب وطالبة، حضر منهم 100,077 طالب وطالبة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أسماء أوائل الشهادة الإعدادية ضمن نتيجة الدور الأول، موضحة أن عددهم بلغ 38 طالب وطالبة.

www alexandria gov eg برقم الجلوس

وبالدخول على لينك www alexandria gov eg برقم الجلوس يمكنكم الحصول على نتيجة طلاب تالتة إعدادي في الدور الأول والترم الثاني من العام الدراسي 2022-2023 من هنــــــــا برقم الجلوس.

وعلى الطلاب الراغبين في تقديم تظلمات على النتيجة، فقد صرح عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن موعدها سيبدأ من يوم السبت 3 يونيو ويستمر لمدة 15 يوم، مع أحقية لولي الأمر في حضور الاطلاع على ورقة الإجابة.

 وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني في الفترة من السبت 20 إلى الخميس 25 مايو 2023 في مواد اللغة العربية، الدراسات الاجتماعية، الإنجليزي، العلوم، الجبر، الهندسة، وهي المواد الأساسية المضافة للمجموع الكلي للدرجات، فضلاً عن غير المضافة وهي الدين، الحاسب الآلي والتربية الفنية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية