رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني

اعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ٢٠٢٣، ويقدم «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ٢٠٢٣.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ٢٠٢٣

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ٢٠٢٣، نحو ٨٥.١ % ، حيث بلغ عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الثاني نحو ١٩٠٥٣٣ طالب وطالبة، حضر منهم نحو ١٨٤٣٥٢ طالب وطالبة، بينما تحصل على درجة النجاح نحو ١٥٦٧٩٩.

وبالنسبة لنسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي من الصم وضعاف السمع فقد بلغت ١٠٠ %، بينما بلغت النسبة بين طلاب الشهادة الإعدادية من الطلاب المكفوفين فقد بلغت ٨٨ %، أما على مستوى طلاب   المدارس الدولية فقد بلغت نسبة فيما بينهم ٩٧.١ %.

كما بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بين طلاب الصف الثالث الإعدادي المهني، فقد بلغت ٨٤.٩ %، أما على مستوى نتيجة الشهادة الإعدادي الرياضية فقد بلغت نسبة النجاح بين الطلاب نحو ٧٤.٣% .

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ٢٠٢٣

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ٢٠٢٣، اتباع الخطوات التالية:

دخول الطالب على لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والذي خاض به امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023.

الضغط على الاطلاع على النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية