الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالوصول إلى الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد ظهورها رسميًا برقم الجلوس الخاص باالطالب، الأمر الذي شغل تفكير العديد من المواطنين خلال الساعات الأخيرة الماضية.

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022- 2023 الترم الثاني، معلنًا نسبة النجاح والتي بلغت 85.17%.

بينما وصلت نسبة النجاح في مرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 91.67 %، إضافة إلى نسبة النجاح بمرحلة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع والمكفوفين 100%.

​​​​​​​

رابط الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة

ومن المتعارف عليه، أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة تعمل على توفير نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي صعوبة في ذلك.

لايزال هناك العديد من الطلاب الذين لا يستطيعوا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وذلك لعدم رفعها إلكترونيًا عبر الموقع، حيث يمكنك متابعتها من خلال الرابط الخاص بالمحافظة والصقحة الرسمية للمديرية فقط عليك الضغط هنـــا.

كما يمكنك متابعة ظهور النتيجة على محافظة الجيزة أو موقعها الرسمي الذي من المتوقع أن يتيح رابط الحصول على النتائج خلال الساعات القليلة القادمة ليتمكن الطلاب من معرفتها بسهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الجيزة

يترقب عدد هائل من الأسر المصرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها.

وأدى امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة الترم الثاني، عدد 189 الف و318 طالب وطالبة، نجح منهم عدد 159 و726 طالب وطالب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.