رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور للحصول على البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني، ليكونوا على أتم استعداد لمعرفة تفاصيل الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

توفر البوابة الإلكترونية العديد من الخدمات لسكان المحافظة منها نتائج الشهادة الإعدادية، التي تعد من أهم المراحل الدراسية لدى أولياء الأمور والطلاب على السواء.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 في حالة من التوتر والقلق التي سيطرت عليهم منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

انتهت أعمال التصحيح في الكنترولات المختلفة على مستوى المحافظة، حيث يجرى حاليًا رصد الدرجات والمراجعة داخل الكنترولات بالقطاعات الثلاثة، وتجهيزها ليتم اعتمادها رسميًا.

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة فور ظهروها واعتمادها بشكل رسميًا من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشخ برقم الجلوس، فقط عليك الضغط هنـــــا.

​​​​​​​

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2023

ومن المقرر ان تظهر نتيجة كفر الشيخ خلال ساعات، لتكون متاحة أمام لطلاب إلكترونيًا بالاسم ورقم الجلوس، ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة، حيث يتم تعليقها في فناء المدرسة بالكشوف المدرسية.

أدى 63 ألفا و308 طلاب بالشهادة الإعدادية، الامتحانات بدون أي شكوى في جميع الإدارات المختلفة هذا العام 2022- 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.