رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023 لجميع الإدارات

لينك شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023 لجميع الإدارات

يمكنك الآن الحصول على لينك شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023 لجميع الإدارات، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في الامتحانات.

ظهرت النتيجة بشكل رسمي على الرابط الذي أعلنته المحافظة للحصول على النتائج، ما يسهل على الطالب وأولياء الأمور معرفة النتيجة.

​​​​​​​​​​​​​​

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 الجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022- 2023 الترم الثاني، معلنًا نسبة النجاح والتي بلغت 85.17%.

كما وصلت نسبة النجاح في مرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 91.67 %، إضافة إلى نسبة النجاح بمرحلة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع والمكفوفين 100%.

أتاحت المحافظة لينك نتيجة الشهادة الإعداداية الترم الثاني 2023 الجيزة، ليصبح من السهل على الطالب معرفة درجاته التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة.

تستطيع الدخول على رابط شهادة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة، من خلال الضغط هنــــــــا، وبعدها عليك إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الجيزة 2023 بالاسم

أصبح من السهل الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 الجيزة بالاسم فقط من خلال المدارس المختلفة التابعة للمحافظة، والتي تم تعليقها في الفناء ليتعرف عليها الطلاب وأولياء الأمور بسهولة ويسر.

الجدير بالذكر، أن عدد أوائل الشهادة الإعدادية وصل إلى 255 طالب وطالبة، حيث أدى 189 الف و318 طالب وطالبة الامتحانات، ونجح منهم عدد 159 و726 طالب وطالبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.