رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهرت نتيجه الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2023 الترم الثاني برقم الجلوس

ظهرت نتيجه الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2023 الترم الثاني برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023، بعد اعتمادها رسميا من قبل المحافظ، صباح يوم الخميس.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج قد أدوا امتحانات الدور الأول للترم الثاني في الفترة من السبت 13 مايو وحتى الخميس 18 من نفس الشهر.

واستغرقت أعمال ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في سوهاج أسبوعين كاملين، عملت خلالهما الكنترولات على تصحيح كراسات إجابات الطلاب ومراجعتها ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتيجة.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022-2023 لامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي دور مايو 2023.

ووجه الفقي بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، معربا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، مشيرا الى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الدكتور ياسر محمود، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات الشهادة الاعدادية بلغ 86 ألفا 355 طالبا وطالبة، حضر منهم 85 ألفا 968 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 79%.

وأشار محمود أن إدارة دار السلام حصلت على 76% كنسبة نجاح، وإدارة أخميم 73% وإدارة جهينة 71% وإدارة المراغة 67% وإدارة سوهاج 63%.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في سوهاج

وكشفت المحافظة أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ستظهر إلكترونيا على البوابة الإلكترونية الخاصة بها قبل توزيعها على المدارس مطلع الأسبوع المقبل.

ويمكن لأولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج من خلال المستندات الثلاثة التالية:

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011