رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية.. العنوان والصفحة الرسمية ورقم التليفون

مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية.. العنوان والصفحة الرسمية ورقم التليفون

يرغب العديد من أولياء الأمور في معرفة المزيد من التفاصيل بشأن مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية، حتى يتمكنوا من اختيار المدرسة المناسبة لأبنائهم في المرحلة الإعدادية التي يستلزم التركيز عليها والإعداد الجيد للطلاب كي يتأهل للمرحلة الثانوية.

تقتحم المدارس المختلفة تفكير العديد من أولياء الأمور خلال فترة التقديمات، حيث يتم المفاضلة بين العديد من المدارس المحيطة بهم لاختيار الأفضل.

​​​​​​​

صفحة مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية

يهتم العديد من أولياء الأمور بمطلعة صفحة مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية، لمعرفة المزيد بشأن نظام الدراسة، بجانب مستوى الطلاب، وغيرها من النقاط التي تتضح لهم من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالمدرسة.

يمكنك الدخول إلى الصفحة الرسمية لمدرسة مجمع الخصوص الإعدادية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال الضغط هنــــا.

عنوان مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية

يمكنك الوصول إلى عنوان مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية بكل سهولة ويسر، لتتمكن من زيارتها والتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات التي ترغب بها.

كما يحاول العديد من أولياء الأمور معرفة أين تقع المدرسة وكم تبعد عن منزلهم حتى يتمكنوا من معرفة إن كانت المدرسة تقع بداخل النطاق الجغرافي الخاص بهم أم غير ذلك، حيث تقع المدرسة في شارع المرج العمومي، الخصوص.

رقم تليفون مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية

بستطيع ولي الأمر التواصل هاتفيًا مع إدارة المدرسة للحصول على أبرز وأهم المعلومات التي يبحث عنها ويجد إجابة لجميع أسئلته من خلال الرقم التالي: 1220284825.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.