رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط يبحث عنه كثير من الطلاب بعد إعلان نتائج الصف الثالث في عدد كبير من محافظات جمهورية مصر العربية.

وأدى الطلاب والطالبات في محافظات مصر امتحانات الشهادة الإعدادية في شهر مايو، ويبحثون في تلك الأوقات عن موعد النتيجة لمعرفة درجاتهم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

وبدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي لطلاب محافظة أسيوط امتحاناتهم في يوم 20 مايو الماضي.

وامتحن الطلاب الامتحانات في مواد اللغة العربية، الإنجليزي - الدراسات الاجتماعية - العلوم - الهندسة - الجبر والإحصاء -، إضافة إلى المولد غير مضافة للمجموع الكمبيوتر - التربية الدينية - الرسم.

وعقب أداء كل امتحان كانت اللجان المختصة تبدأ عمليات تصحيح أوراق الإجابة والرصد وجمع الدرجات.

وتعلن النتيجة عقب اعتمادها من محافظ أسيوط، ثم إعلان الأوائل.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 إلكترونيا، عبر موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

ومن المقرر أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2023 من أول يونيو 2023 وبحد أقصى يوم 8 من الشهر الجاري.

وعقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط من المقرر أن تظهر إلكترونيًا أولاً، والتي لا يعتد بها عادة، ثم يتم إعداد الكشوف تمهيدًا لإعلانها في المدارس.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط من خلال الموقع الالكتروني الذي تنشره المديرية التعليمية عقب اعتماد النتيجة مباشرة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم