رئيس التحرير أحمد متولي
 غرق طفلان شقيقان في حمام سباحة بالبحر الأحمر.. تفاصيل وسبب الوفاة (صور)

غرق طفلان شقيقان في حمام سباحة بالبحر الأحمر.. تفاصيل وسبب الوفاة (صور)

تفاصيل مؤسفة وحزن عميق انتاب أسرة طفلين شقيقين غرقا في حمام سباحة بإحدى القرى السياحية في محافظة البحر الأحمر اليوم الجمعة 2 يونيو 2023.

غرق شقيقين في حمام سباحة

وشهدت منطقة خليج مكادي بالبحر الأحمر غرق شقيقان داخل حمام سباحة جنوب البحر الأحمر، داخل قرية سياحية، واتضح أن سبب وفاة الطفلين هو إصابتهما باسفكسيا الغرق، وذلك بعد أن تم انتشال الجثمانين.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغردقة قد تلقت إخطارًا من شرطة السياحة من أمن إحدى القرى السياحية بها، يفيد بغرق طفلين أخت وشقيقها بحمام سباحة داخل القرية، وأسميهما: رضوى عبد الله السيد البصال، تبلغ من العمر 8 سنوات، وشقيقها محمد لم يتجاوز 6 سنوات، ويقيمان بمحافظة الغربية.

غرق طفلين في البحر الأحمر 

وكانا الطفلان قد اتجهوا برفقة والديهما إلى البحر الأحمر لقضاء إجازة الصيف، ونعى الأب الذي يعمل مديرًا للموارد البشرية، طفليهما على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) قال فيه: في الجنة يا حبايبي.

وأودع الشقيقان الغريقان مشرحة مستشفى الغردقة العام وتحرر محضر بالحادث، كما باشرت النيابة تحقيقاتها في حادثة الغرق، وطلبت النيابة التحري في الواقعة وسماع أقوال الشهود ووالد المجني عليهما، كما قررت تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث.

وفاة شقيقين في قرية سياحية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الطفلان الذان توفيا داخل إحدى قرى الغردقة غرقًا، وقدموا واجب العزاء لأسرتهما.

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية