رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات الطقس غدا السبت 3 يونيو بكافة أنحاء البلاد.. هل تستمر الأجواء المضطربة؟

توقعات الطقس غدا السبت 3 يونيو بكافة أنحاء البلاد.. هل تستمر الأجواء المضطربة؟

عاصفة ترابية غزت البلاد في الساعات الأخيرة، لينجم عنها العديد من المخاطر وصلت حد الموت بعد سقوط إحدى اللوحات الإعلانية بسبب شدة الرياح، حيث شهدت العديد من المحافظات والمناطق المختلفة هطول الأمطار في الوقت ذاته الذي كست فيه الأتربة سماء مصر، فما هي توقعات الطقس غدا السبت 3 يونيو بكافة أنحاء البلاد؟.

حرصت هيئة الأرصاد الجوية، على تحذير المواطنين من التقلبات الجوية والعاصفة التي هبت على البلاد، موضحة أن سببها التأثر بمنخفض الجو الخماسين الموجود في الصحراء الغربية ومعه الكتل الهوائية الجنوبية القادمة من المناطق الصحراوية، ما أدى إلى ارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس غدًا السبت 3 يونيو 2023

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت 3 يونيو2023، انخفاض درجات الحرارة بحوالي 5 لـ 6 درجات على المناطق الشمالية حتى شمال الصعيد.

أشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية ليكون هناك فرق ملحوظ في حالة الطقس.

كما أوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، انتهاء العاصفة الترابية والرمال التي تنتهي اليوم الجمعة، محذرة مرضى الجيوب الأنفية بتأجيل مواعيدهم الهامة للحفاظ على صحتهم من تلك التقلبات والعاصفة الترابية التي لاتزال عالقة في الأجواء.​​​​​​​

​​​​​​​

انخفاض درجات الحرارة غدًا

 وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ونوهت في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن اعتبار من غدًا السبت ستنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.