رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تقديم الأزهر رياض أطفال 2023 في المعاهد العادية والنموذجية

موعد تقديم الأزهر رياض أطفال 2023 في المعاهد العادية والنموذجية

يمثل التعليم الأزهري أهمية كبيرة لدى العديد من أولياء الأمور، الذين يرغبون في إلحاق أبنائهم في هذا النوع من التعليم، لذا يهتم العديد منهم بالتعرف على موعد تقديم الأزهر رياض أطفال 2023 في المعاهد العادية والنموذجية.

ويختلف موعد تقديم الأزهر رياض أطفال 2023 عن موعد تقديم نفس المرحلة في المدارس الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، مع بداية كل عام دراسي جديد.

ويعتمد الإعلان عن التقديم في رياض الأطفال بالأزهر الشريف، على عدة ضوابط منظمة له مثل الأماكن الشاغرة في المعاهد الأزهر للطلاب الجدد من الراغبين في الالتحاق بمراحل التعليم التمهيدية في المعاهد الأزهرية المختلفة سواء العامة أو النموذجية.

وكذلك من الضوابط المنظمة لقبول الطلاب في مرحلة تعليم رياض أطفال أزهر، سن الطالب نفسه حيث يتم تحديد سن الطلاب الراغبين في تقديم كي جي 1 وكي جي 2 في الأزهر.

ويعلن قطاع المعاهد في الأزهر الشريف بعد موافقة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، عن موعد فتح التقديم لقبول طلبات أولياء الأمور الذين يرغبوا تسجيل رياض أطفال أزهر 2023.

​​​​​​​ميعاد تقديم رياض أطفال أزهر 2023

أعلنت بوابة الأزهر التعليمية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن موعد تقديم الأزهر رياض أطفال 2023 في المعاهد العادية والنموذجية للعام الدراسي الجديد 2023-2024، سيبدأ من بعد يوم 15 يونيو وذلك من خلال رابط إلكتروني مخصص لهذا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية