رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2023

يترقب الطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2023، وكذلك أولياء الأمور الذين باتوا يتساءلون بشأنها، في محاولة للوصول إلى الدرجات فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

وانطلقت امتحانات محافظة السويس يوم الخميس الموافق 18 مايو، واستمرت حتى يوم الأربعاء 24 من الشهر ذاته، حيث جرت الامتحانات في سلام ولن ترد أي شكور من الطلاب أو أولياء الأمور لتعكر صفو العملية الامتحانية.

متى تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الثاني؟

لاتزال عملية التصحيح والرصد والمراجعة جارية في الكنترولات المختلفة، حيث تعمل على قدم وساق ليحصل الطلاب على الدرجات التي يستحقها، وتظهر النتائج بدقة فائقة بعد انتهاء التصحيح ليتم اعتمادها رسميًا وإتاحتها أمام الطلاب.

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة السويس، خلال الأسبوع الجاري، ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس فقط.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 السويس

كما تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بمحافظة السويس في المدارس بعد 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، لتصبح متاحة أمام الطلاب في الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

الجدير بالذكر، أن من السهل الحصول على الدرجات التي تمكنت منها بجميع الالمواد الدراسية بصورة مفصلة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة أو عن طريق المدرسة التابع لها لتحصل كذلك على الشهادة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.