رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز سنورس متى تظهر؟

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز سنورس متى تظهر؟

حالة من الانتظار تسيطر على العديد من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، وذلك استعدادا لموعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز سنورس وغيره من مراكز المحافظة.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، قد انطلقت اعتبارًا من يوم السبت 13 مايو، واستمرت الامتحانات حتى يوم الخميس 18 مايو.

وجرت الامتحانات في الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في الفيوم، وشرعت الكنترولات في عمليات التصحيح لإجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي في مركز سنورس وغيره من المراكز الأخرى وهي الفيوم وأبشواي، واطسا، والفيوم، وطامية، فور انتهاء الامتحانات.

وتمر نتيجة الشهادة الإعدادية بعدة مراحل قبل أن يتم الإعلان عنها، بداية من تصحيح إجابات الطلاب وتقدير الدرجات التي تحصلوا عليها نظير إجاباتهم على أسئلة الامتحانات المختلفة.

ثم يعقب عمليات التصحيح بدء عملية المراجعة للدرجات التي تحصل عليها الطلاب والتأكد من أحقيتهم في الحصول عليها، ثم بعد ذلك يتم عمليات الرصد في قوائم تشتمل على درجات الطلاب مرفقة بأسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم.

ثم يتم بعد ذلك تحديد أسماء الطلاب من الأوائل على مستوى المحافظة وكذلك مركز سنورت، ثم يتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية على محافظ الفيوم، الدكتور أحمد الأنصاري، لاعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم سنورس  

كشف مسؤول العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أحمد سالم، عن الموعد المتوقع لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز سنورس، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية