رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يسعى عدد هائل من الجمهور لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء فور انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة التي تعد من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، إذاعة مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والوداد ذهابًا وإيابًا يوم 4 و11 يونيو 2023 في أكثر من 80 دولة.

وأوضح الاتحاد، أن مباراة الأهلي والوداد على 32 محطة مجانية في إفريقيا، وذلك كي يتمكن جميع الجماهير من متابعة أحداث اللقاء مع بداية المباراة وحتى انتهاء الوقت المحدد لها.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

يحرص العديد من الجماهير على معرفة مدى إمكانية متابعة المباراة عبر الشاشة، والتفرغ التام لمتابعة اللقاء سواء في المنزل أو على إحدى المقاهي.

ومن المقرر، أن تعرض مباراة الأهلي والوداد المغربي على شاشة بي إن سبورتس، ليتمكن الجمهور من متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة.

مباراة الأهلي والوداد

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دورري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتي نصف النهائي.

 وعلى الجانب الآخر وصل الوداد المغربي لنهائي البطولة عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.