رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب اعتزال ميرهان حسين للفن ولماذا تعرضت للانتقاد؟

سبب اعتزال ميرهان حسين للفن ولماذا تعرضت للانتقاد؟

أعلنت الفنانة الشابة ميرهان حسين اعتزالها، حيث تعرضت لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور في الساعات الأخيرة، وذلك بعد منشورها الذي دونته عبر خاصية الاستوري على انستجرام.

شاركت الفنانة ميرهان حسين في العديد من الأدوار المختلفة، حيث كان آخر ظهور لها في فيلم إثنين للإيجار الذي عرض مطلع العام الجاري.

اعتزال الفنانة ميرهان حسين

في البداية كتبت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي على انستجرام، قائلة: «إجازة مفتوحة من السوشيال الميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين.. مش هكون موجودة لا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان انا عشته لغيري .. انا دلوقتي هاعيشه لنفسي».

وتابعت حديثها، قائلة: «لا عايزه تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل .. اللي بيحبوني شكرا وكتر خيركم واللي مبيحـبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما اقدر اواجه الحياة الظـالمة دي تاني».

وأردفت حديثها، قائلة: «تعبت واشعر بعدم التقدير الشخصي ولموهبتي ولم أعتد البقاء في مكان ومع اشخاص لا تقدرني .. لذلك انا اعتزل بعد ما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كفنانة ممثلة محترفو وحصلت على العديد من الورش التمثيلية».

واستكملت: «ده غير اني املك صوت حلو وقادر على الغناء الذي اعشقه لكني تعبت ولم أعد اسعد بجمله انتي مظلـومه.. لن اعرض موهبتي على من لا يراها او يقدرها ولا يحتاجها .. وسط مصـالـح وشـللية وموضه .. ومين اتجوز مين ومين مصاحب مين ... مش مين شاطر ومين موهوب».

​​​​​​​

وبعدها انطلقت العديد من الانتقادات والسخرية من الفنانة ميرهان حسين على السوشيال ميديا بعداعتزالها لتتصدر التريند، دون مراعاة لمشاعرها وهو ما استنكره العديد من نجوم الوسط الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.