رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الاعدادية شبين الكوم الترم الثاني 2023.. موعد ظهورها

نتيجة الشهادة الاعدادية شبين الكوم الترم الثاني 2023.. موعد ظهورها

تسيطر حالة من الترقب على طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم، في انتظار الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية شبين الكوم الترم الثاني 2023، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه موعد الإعلان عنها.

ويشار إلى أن امتحانات طلاب وطالباته الصف الثالث الإعدادي في محافظة شبين الكوم، كانت قد انطلقت بداية من يوم الخميس 18 مايو، واستمرت الامتحانات حتى يوم الأربعاء 24 مايو.

وبدأت رسمياً عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية شبين الكوم 2023 الترم الثاني، اعتبارًا من يوم الخميس 25 مايو، وذلك على مستوى كنترولات التصحيح في كل من مركز شبين الكوم، ومركز منوف، ومركز السادات، ومركز سرس الليان، ومركز أشمون، ومركزالباجور، ومركز قويسنا، ومركز بركة السبع، ومركز تلا، ومركز الشهداء.

نتيجة اعدادية شبين الكوم ترم ثاني 2023

صرحت مصادر لموقع «شبابيك» أن عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى الترم الثاني 2023، قد انتهت بشكل فعلي  لها أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023.

وبدأت عمليات تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي في شبين الكوم للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، بداية من يوم السبت 3 يونيو ومن المقرر أن تستمر عملية مراجعة النتيجة ورصد درجات الطلاب، ومن ثم عرضها على المحافظ لاعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

ونوهت المصادر بأن نتيجة اعدادية شبين الكوم ترم ثاني 2023، من المتوقع لها أن تظهر في منتصف الأسبوع المقبل أي بحلول يوم الاثنين 5 يونيو أو الثلاثاء 6 يونيو 2023، حيث سيتم نشرها رسمياً أمام الطلاب وأولياء الأمور من أجل التعرف عليها.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية