رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان تخطيط وإدارة إنتاج للصف الثالث الثانوي الصناعي 2023

حقيقة تسريب امتحان تخطيط وإدارة إنتاج للصف الثالث الثانوي الصناعي 2023

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة حقيقة تسريب امتحان تخطيط وإدارة إنتاج للصف الثالث الثانوي الصناعي 2023، وخاصة مع تردد العديد من الأنباء حول إتاحة الأسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما أثار حالة من الغضب بين الجميع.

انتشرت عدد من الصور لأسئلة من مادة التخطيط وإدارة إنتاج للصف الثالث الثانوي الصناعي، لتثير حالة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، فما هي الحقيقة؟.

هل تم تسريب امتحان تخطيط وإدارة إنتاج للصف الثالث الثانوي الصناعي؟

تساءل الطلاب بشأن مدى صحة تلك الأنباء التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية الوقت المحدد لخوض الامتحان، حيث حرصت وزارة التربية والتعليم التأكد من مطابقة الأسئلة مع ورقة الامتحان للتحرك على هذا الأساس.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن هناك حالة من التشدد على امتحانات الصف الثالث الثانوي للدبلومات الفنية، مشيرة إلى صعوبة تسريب الامتحان قبل بداية زمن الإجابة، وذلك لتأمينها لعملية سير الامتحانات.

تداول البعض صور من الأسئلة بالإجابات عبر تطبيق تليجرام، وجاري التأكد من مدى مطابقتها مع ورقة الأسئلة، كي ينال المتسبب في ذلك الأمر جزاءه.

​​​​​​​

امتحان تخطيط وإدارة إنتاج للصف الثالث الثانوي الصناعي 2023

انطلق الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحًا في اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، في نظام تام، ليتمكن الطالب من حل الامتحان بالشكل المطلوب.

وجرت امتحانات الثانوية الفنية الصناعية على أكمل وجه دون صدور اي شكوى تعكر صفو العملية الامتحانية التي انطلقت في جميع المحافظات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.